13/08/2017 - 17:25

إطلاق النسخة الثانية من كتاب "30 رقمًا سريًا" لسائد كرزون | رام الله

إطلاق النسخة الثانية من كتاب

اليوم: الأربعاء، 16/ 8/ 2017

الزمان: 19:30

المكان: مركز خليل السكاكيني - رام الله.

 

يدعوكم مركز خليل السكاكيني لحضور أمسية أدبية موسيقية تفاعليّة، سيتم فيها إطلاق النسخة الثانية لكتاب "30 رقماً سرّيّاً"، برفقة أعضاء فرقة رحلة أصدقاء". يعرَض فلم قصير أنميشن Projection للكتاب مع موسيقى حيّة تم تأليفها خصيصاً له. في الأمسية سيتم طرح أسئلة حول الكتاب، وحول رؤيته في فلسطين وخارجها، وعلاقته بتطور الذات الفلسطينية والتعافي ومستقبل الذات. 

عن الكتاب: 
30 رقماً سرّيّاً.. كل يوم، تقريباً، تصلني رسالة من شاب أو شابّة يسألون: كيف أُطوِّر نفسي لأحصل على وظيفة براتب محترم؟ وكيف أبني مشروعي الخاص، وأحقّق أحلامي؟ وإلى من أتوجه ليرشدني ويساعدني في حل مشاكلي؟ ولماذا لا أسافر كغيري؟ وما هي أسرار النجاح؟ ماذا أفعل ومن أين أبدأ؟ فأنا محبط في بلادي. هذه الأسئلة المتكررة وغيرها الكثير، هي أيضا التي دفعتني لكتابة هذا الكتاب. سائد كرزون.

تدور أحداث قصة الكتاب حول فتى يدعى "فرحان". يسافر بين مجرّات مختلفة داخل فضاء مفتوح، باحثاً عن أسرار عقله الباطن ومفاتيح النجاح.

في المجرة الأولى وهو جنين، يدور بينه وبين أمه حوار في الحياة ما قبل الحياة؛ فقد كان سرّه الأول هو لغة كونية تحمل رموزاً و"شيفرة" مُعقّدة. كانت تلك هي لغة الحوار السّرّية بينهما آنذاك، والرابط العجيب بين مجرّته وكوكبها الأرضي. لكن وفي أثناء الولادة وعملية نقل أجزاء روحه الكاملة منها وإليه؛ انبثقت رموز هذه اللغة وتبعثرت جرّاء الطاقة الكونيّة التي خرجت أثناء خروجه، وحينها اختفى كل رمز في صخرة كونية ما، فلن يكون بمقدور أي مخلوق إيجاد هذه الرموز وتحليل لغتها إلا هو، ولو بعد حين. 

خرج فرحان ومعه صخوره الكونية المنبثقة، ومهمّته تكمن في البحث عن أسرارها، ففيها يكمن سرّه الأعظم. فهل سينجح في إيجادها؟ 

عن رحلة أصدقاء: 
رحلة أصدقاء، هي رحلة تتجول بين أفكار أصدقاء تكون محطاتها رؤية بقطعة موسيقية لكل واحد منهم، لتخرج بأفكارهم المتنوعة و تجاربهم المختلفة فجسدوها بعمل موسيقي مختلف و متكامل.
جلال نادر (بزق)، خليل خوري ( قانون)، محمود كرزون( كمان)، محمد كرزون ( إيقاعات)، أمير ملحيس (جيتار).

لصفحة الحدث إضغطوا هنا.

التعليقات